اسم قناة Youtube: دليل نهائي للعثور على أفضل اسم
اسم قناةyoutube متالي |
ليس من السهل الإجابة على كيفية تسمية قناتك على YouTube وتضع مدون فيديو مبتدئًا في موقف مسدود. ومع ذلك ، هناك العديد من النصائح والقواعد المتعلقة بالتسمية التي يجب أن تعرفها وتتبعها. إنها تساعدك على إنشاء اسم جديد ومفيد لمدونة الفيديو الخاصة بك. هذه المقالة هي الدليل النهائي للعثور على أفضل اسم لقناة Youtube.
ماذا يجب أن يكون الاسم ، ولماذا هو مهم؟
"كما تسمي السفينة ، يجب أن تبحر" مقولة مناسبة جدًا لتسمية قناتك على YouTube. هناك بعض القواعد التي يجب مراعاتها:
النصيحة الرئيسية هي أن العنوان يجب أن يكون فريدًا من نوعه على YouTube. أي ، لا ينبغي أن تكون مشغولة بالفعل من قبل قناة شخص آخر أو حتى أن تكون مرتبطة بها. يمكن لبحث YouTube التحقق من ذلك بسرعة للتأكد من أن الجمهور لا يربكك أنت و "توأمك" عند إدخال مصطلحات البحث.
لا تستخدم أسماء الشركات والعلامات التجارية الخاصة بالأشخاص الآخرين. السرقة الأدبية أبعد ما تكون عن قاعدة "اللهجة الجيدة". باستخدام اسم المدونة هذا ، يمكن للمشرفين إرسال القناة للحظر في أي وقت.
اسم صحيح - ليس طويلًا جدًا ، وسهل القراءة والكتابة. سهولة الاستخدام والبساطة من الاتجاهات الهامة على الإنترنت اليوم.
العنوان الجيد يتوقع ما تدور حوله القناة. إنه يجعل من السهل إدراك وإيجاد وجذب الجمهور المستهدف المناسب ، وتصفية الزوار غير الضروريين "العرضيين" الذين لن يفهموا المحتوى أو قيمة المعلومات.
من السهل تذكر الاسم الفعال ثم إعادة تشغيله في الذاكرة. إنه معيار مهم للغاية للنجاح. بعد كل شيء ، إذا كان العنوان لا يُنسى ، فكيف يمكن إعادة البحث في Google أو التوصية بك في المحادثات بين الأصدقاء؟ لذلك ، اختبر العنوان في استطلاع اجتماعي جماعي للأصدقاء أو العائلة أو المشتركين على الشبكات الاجتماعية.
كيف تسمي القناة بشكل صحيح؟
1. اسمك
الطريقة الأسهل والأكثر ربحًا في الوقت نفسه هي تطبيق اسمك الأول والأخير على اسم قناتك. بقدر ما قد يبدو غير معقد ، فهو يعمل. سيكون مفيدًا لتطوير علامتك التجارية الشخصية ، خاصةً إذا ظهرت في الإطار كمدون أو محاور أو متحدث أو متخصص في العمل مع أشخاص أو خدمات مثل عالم النفس أو صاحب المطعم أو اللاعب.
ولكن إذا لم تكن الأسماء الأولى والأخيرة جذابة ومثيرة بدرجة كافية ، فيمكنك دائمًا إنشاء اسم خيالي على YouTube ، كما يفعل العديد من المبدعين البارزين ، على سبيل المثال ، VanossGaming و MrBeast و Dude Perfect وما إلى ذلك.
أيضًا ، هناك خيار مثير وهو عمل مجموعة اسم. "التحرير والسرد المزدوج": تقوم بالترويج لعلامتك التجارية الشخصية في نفس الوقت باسمك الأول أو لقبك. يمكنك دمج اسم العلامة التجارية واسمك في عبارة واحدة أو فصلها بشرطة مائلة وعلامات وشُرط. أفكار لمثل هذه العناوين: "الطبخ مع أليشا" ، "طعام صحي من مايا" ، "تشارلي بوث | يوغا كل يوم".
2. اسم مؤسستك / علامتك التجارية
إذا كان اسم قناتك على YouTube مرتبطًا باسم علامتك التجارية أو شركتك الحالية ، فإنك تقتل عصفورين بحجر واحد من خلال الترويج المتبادل. بطريقة ما ، لها تأثير إيجابي على توليد الإيرادات وتحقيق الدخل. كيف؟ ستقوم بالترويج للشركة على YouTube وإنشاء محتوى للتسويق. سيؤثر ذلك على ترويج العلامة التجارية والمنتج ، مما سيزيد من الطلب والمبيعات وتدفق العملاء.
من ناحية أخرى ، فإن الاسم الراسخ وسمعة العلامة التجارية والجمهور المخلص الحالي سيعمل لصالح قناتك الشابة المتنامية.
الفرق بين هذا النهج والإعلان المباشر والمبيعات هو أن مدونة YouTube تؤثر على الجمهور بدقة من خلال تقديم مواد مفيدة وممتعة وفريدة من نوعها. مشروع ذو علامة تجارية يوسع الجمهور ويكشف عن الشركة من منظور مختلف. على سبيل المثال ، كيف يعمل من الداخل أو من وراء الكواليس لعمله.
3. تحليل أسماء القنوات والمنافسين الآخرين
من القواعد الأساسية الجيدة أن تستلهم أمثلة الآخرين ولا تخجل من إعادة العمل أو الحصول على الإلهام من أسماء شخص آخر لتناسبك.
القول المأثور - "كل ما هو جديد أصبح قديمًا في طي النسيان" مناسب لأي سوق. على سبيل المثال ، في Social Blade ، يمكنك البحث عن تصنيفات أفضل المدونات في العالم والحصول على جرعة من الإلهام.
4. استخدام محتوى وموضوع قناتك في الاسم
يرتبط الاسم الناجح بتخصص القناة ويلبي اهتمامات الجمهور المستهدف. للقيام بذلك ، قم بدراسة ووصف جمهورك المستهدف بتفصيل كبير: التركيبة الاجتماعية والديموغرافية والجنس والعمر والاهتمامات والهوايات وما يأكله الجمهور المحتمل في وجبة الإفطار والأفلام التي يشاهدونها. هذه مهارة أساسية للتسويق الناجح والعلاقات العامة لقناة YouTube وهي ضرورية في كل مرحلة.
لذلك ، من الأفضل عكس الموضوع في العنوان. من الضروري التركيز على ما يمكن للقناة تعليمه للمشتركين وكيف يمكن أن تكون مفيدة. على سبيل المثال ، تسمى دروس الفيديو خطوة بخطوة HomeCraft أو قناة خاصة بالبستانيين تسمى Garden World.
5. العبارات الرئيسية في الاسم
لزيادة تغطية محرك البحث الخاص بك ، قم بتضمين الكلمات الرئيسية المرتبطة مباشرة بموضوع قناتك على YouTube في العنوان. على سبيل المثال ، إذا كانت مدونة الفيديو الخاصة بك عن السيارات ، فإن أكثر الاستفسارات شيوعًا ستكون عبارات "ما السيارة" ، "مبيعات السيارات" ، إلخ.
ثم اكتب هذه الكلمات في google ، وشاهد كيف تكتمل العبارة لطلبات البحث الأكثر شيوعًا. من بين الأشكال التي تحصل عليها ، يمكنك تحديد بعض المجموعات لاستخدامها في المستقبل. على سبيل المثال ، من المؤكد أن العنوان الذي يشير إلى كلمة "سيارة" لقناة استعراض ومقارنة السيارات سيكون ناجحًا في محركات البحث. وهذا سيعطي زيادة في جمهور إضافي وتصنيفات أعلى والعديد من المشاهدات.
6. ماذا تفعل إذا لم تكن لديك أفكار ولا تريد أن تهتم
افترض أن جميع الطرق المذكورة أعلاه غير فعالة أو غير مقبولة بالنسبة لك لسبب ما. مؤلف الإعلانات المدفوعة أو وكالة العلامات التجارية ستؤدي المهمة بشكل جيد وتوفر لك الكثير من الاختلافات المنظمة.
عند تقديم اختصاصاتك إلى مؤلف الإعلانات الخاص بك ، لا تنس ذكر الموضوع وأهدافك ومتطلبات اسمك. كلما كانت رؤيتك سهلة الوصول ومفهومة ، كانت النتيجة أفضل وأكثر فاعلية.